8049502245684378
recent
آخر الأخبار

فضيحة ترامب الجديدة.. علاقة مع خادمة وابن غير شرعي‎!


لم تتوقف فضائح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بل انتشرت بسرعة البرق في العالم أجمع، بدأت بإدانة محاميه الخاص السابق مايكل كوهين ومدير حملته السابق بول مانافورت باتهامات من بينها التهرب الضريبي والاحتيال المصرفي والتعامل مع شخصيات أجنبية خلال الحملة الانتخابية لعام 2016، ثم كشف البواب الخاص عن طفل غير شرعي لـ "ترامب".

أعلنت شبكة CNN الاخبارية الأمريكية، السبت، أنها حصلت على مجموعة من الوثائق التي أبرمت مع بواب سابق ببرج ترامب العالمي، قال إنها تهدف لإخفاء علاقة غير شرعية بين الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب، ومدبرة منزل سابقة أدت لإنجاب طفل.

وأضافت الشبكة أنه هذه الوثائق موقعة في نوفمبر عام 2015م، وتبين أن "أميركان ميديا انك" لها حقوق حصرية في قصة ساجودين، إلا أنها لا تتطرق إلى تفاصيل عن القصة بحد ذاتها سوى ذكر أن "مصدرا سيوفر للشركة معلومات حول طفل دونالد ترامب غير الشرعي".

وقال محامي البواب السابق الذي يدعى دينو ساجودين، إن موكله أبرم اتفاقا مع شركة "أميريكان ميديا انك" تمنعه من التحدث عن هذه القضية، وإنه وبموجب هذا الاتفاق سيتقاضى مبلغ 30 ألف دولار عند نشر الشركة للقصة.

وبحسب الشبكة الأمريكية، فإن الصفحة الثالثة من الوثائق التي حصلت عليها تظهر ما يبدو تعديلا على الاتفاق بحيث نصت على أن ساجودين سيتلقى المبلغ المذكور (30 ألف دولار) خلال خمسة أيام، مضيفة بندًا بأن البواب السابق سيترتب عليه دفع غرامة قيمتها مليون دولار في حال خالف نص هذا الاتفاق.
تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة