آخر الأخبار

زيجات الداعية مسعود.. ممثلة ومرشدة سياحية وملكة جمال


أثار زواج الداعية المصري معز مسعود بالممثلة شيري عادل اهتماما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أنه الزواج الثالث لمسعود وجاء بعد انفصاله عن زوجته الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

وسبق لمسعود الزواج بملكة جمال الجامعة الأميركية في القاهرة وتدعى سارة، وأثارت حالات الزواج المتكررة للداعية الشاب من مشاهير جدلا عبر مواقع التواصل، وحاز وسم #معز_مسعود في مصر على تفاعل مئات المغردين.

وأعلن مسعود زواجه من شيري على هامش بيان صحفي خصص عن مسلسل "السهام المارقة" الذي قام هو بإنتاجه، وجاء في البيان أن الزواج تم منذ عدّة أشهر.

وبحسب بعض المصادر فإنّ الزواج تمّ بسريّة تامة وفي نطاق عائلي ضيق غاب عنه النجوم، خصوصا أنّ مسعود كان قد انفصل لتوّه عن زوجته المرشدة السياحية بعد زواج استمر ستة أشهر فقط.

وأغضب الإعلان كثيرا من متابعيه بسبب تكتمه عليه لعدة أشهر، وحدوثه بعد فترة قصيرة من انفصاله عن زوجته الثانية، كما استهجن مغردون زواجه من ممثلة غير محجبة، وهو الذي دعا مرارا في برامجه المتلفزة إلى الحجاب.

يُشار إلى أن مسعود (40 عاما) عاش أول حياته بالكويت، وكان قائدا لفرقة موسيقية وعازفا للغيتار، وتحوّل لدراسة العلوم الإسلامية بعدما توفي ستة من أصحابه المقربين بشكل متسلسل في العام نفسه، ثم أصيب بورم وأجرى عملية جراحية لاستئصاله.

وفي عام 2007 قدّم أول برامجه بالعربية بعنوان "الطريق الصح" وناقش البرنامج عبر حلقاته العشرين قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات والخمور والعلاقات بين الجنسين، وعالج أيضا قضايا ذات حساسية كالشذوذ الجنسي وجذور الإرهاب.

وشارك مسعود بإنتاج فيلم "اشتباك" الذي تدور أحداثه بعد مظاهرات 30 يونيو/حزيران 2013 داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين لحكم الإخوان المسلمين، وأصرّ على حضور العرض الخاص للفيلم ضمن فعاليات مهرجان "كان" للتأكيد على أنّ الإسلام لا يرفض الفن.

المصدر : وكالة الأناضول,مواقع التواصل الاجتماعي,مواقع إلكترونية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.