آخر الأخبار

نيمار يفسر "تمثيلياته" على البساط الأخضر في مونديال روسيا


أكد نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور، أن حالات السقوط المتكرر في مونديال روسيا لم تكن مبالغة منه، بل كانت حقيقية في ظل الإعاقات القوية التي كان يتعرض لها من لاعبي المنتخبات المنافسة.

وتحدث نيمار لصحيفة سكاي سبورتس نافيا تظاهره بالسقوط بشكل متكرر كما يتهمه البعض فى الفترة الأخيرة وقال: “هل تعتقدون أنني أريد أن أعاني من الإصابة طوال الوقت؟، لا، الأمر مؤلم، بعد المباريات بقيت لمدة 4 أو 5 ساعات على الجليد، الأمر معقد ولكن إذا لم تختبر ذلك فلن تفهم أبدا”.

وأكد نيمار أنه تلقى الأمر بروح الدعابة، وقال: “رأيت النكات المتداولة، لكنني تعاملت مع الأمر بروح الدعابة، حتى يوم أمس نشرت مزحة على إنستغرام مع الأطفال بشأن هذا الأمر”.

وأضاف: “على أي حال لا أستطيع الوقوف أمام الخصم وأقول له عزيزي، اسمح لي، أنني أريد تسجيل هدف، لا أستطيع فعل ذلك، يجب أن أمر من لاعب الخصم، يجب أن أحاول أن أفعل شيئا ولن يسمح لي بالتحرك بسهولة وسيحاول إيقافى في كثير من الأحيان، أنا أسرع وأخف من اللاعبين الآخرين وهم يحاولون إيقافي، والحكم موجود من أجل ذلك”.

وأصبح نيمار مادة دسمة للسخرية بسبب سقوطه المتكرر على أرض الملعب في جميع المباريات التي لعبها المنتخب البرازيلي ضمن كأس العالم في روسيا، قبل أن يخرج السيليساو في الدور ربع النهائي على يد المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل هدف وحيد.

المصدر : وكالات




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.