آخر الأخبار

بالصور: بشكل مفاجيء وفاة عدد من النجوم العرب في فترة قصيرة!

فُجع الوسط الفني مؤخرًا بوفاة عدد كبير من أبرز نجومه، وشكلت وفاة بعض هؤلاء النجوم صدمة بسبب صغر عُمر النجم أو وفاته المفاجئة.

إذ تعتبر الأشهر الأخيرة الماضية أشهر حزينة على الجمهورالعربي والوسط الفني، كما وان شائعات الوفاة طالت عدد كبير من النجوم، والذين قرر كل منهم نفيها على طريقته الخاصة.

وفي هذا التقرير الحزين نستعرض أبرز نجوم الفن والذين شكلت وفاتهم صدمة كبيرة بين الجمهور وزملائهم:


مديحة يسري: 
بعد معاناة طويلة مع المرض فارقت الفنانة القديرة مديحة يسري الحياة يوم 30 مايو، تاركة خلفها تاريخ فني عظيم.

ماهر عصام: 
بشكل مفاجيء وصادم توفي الفنان الشاب ماهر عصام عن عمر 39 عامًا يوم 17 يونيو، وذلك بعد إصابته بنزيف في المخ تسبب في دخوله بغيبوبة ثم وفاته.

مي سكاف: 
صُدم الوسط الفني السوري بوفاة الفنانة مي سكاف مواليد عام 1969، بشكل مفاجيء يوم 23 يوليو، وشكك البعض بأن تكون وفاتها طبيعية بسبب مواقفها المعادية للنظام السوري، ووقوفها إلى جانب الثورة السورية. وتوفيت سكاف في العاصمة الفرنسية باريس، حيث عاشت مؤخرًا هناك كـ لاجئة، بعد تعرضها للاعتقال في بلدها سوريا بسبب مواقفها السياسية، وتبين بعد تشريح جثتها أن وفاتها طبيعية.

محمد شرف: 
توفي الفنان المصري محمد شرف يوم 27 يوليو في أحد مستشفيات مصر عن 55 عامًا بعد صراع مع المرض، واشتهر شرف بأدواره الكوميدية إذا شارك بعدد من الأفلام من ضمنها "ألف مبروك" للفنان أحمد حلمي.

هياتم: 
يُعتبر 27 يوليو يوم حزين وأسود في الدراما العربية فبعد إعلان وفاة النجم محمد شرف، توفيت الفنانة هياتم بعد صراع مع مرض سرطان القولون عن 69 عامًا.

مصطفى العلي: 
لم يمهل الموت الفنان الشاب مصطفى العلي كثيرًا إذا توفي عن 25عامًا وفي رصيده عدد قليل من الأعمال والتي بدأ بها مشواره الفني، وشكلت وفاته صدمة بالرغم من عدم شهرته لصغر سنه ولكونه توفي وحيدًا ولم يكتشفوا موته إلا بعد يومين من وفاته.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.