آخر الأخبار

السلطنة تعلق رحلاتها إلى النجف والكويت تعلن حالة الاستنفار القصوى

(متظاهرون في مطار النجف)

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن تعليق عملياته إلى مدينة النجف العراقية حتى إشعار آخر نظراً لإغلاق مطار النجف.

كما أوضح الطيران، في بيان له يوم أمس، بأنه سيتم موافاة الجميع بالتحديثات بمجرد توفر المزيد من المعلومات.

وأشار الطيران العماني إلى أن من يرغب في التواصل للمساعدة في عمليات إعادة الحجوزات الخاصة في حال توفر أي معلومات جديدة حول استئناف المطار لعملياته، عليه الاتصال عبر الرقم 96824531111.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، السبت، حالة الاستنفار القصوى على الحدود الشمالية مع العراق، ونشرت قواتها الأمنية احترازيًا.

جاء ذلك بسبب الأحداث والمظاهرات التي يشهدها جنوب العراق؛ حيث اقتحم متظاهرون، مساء الجمعة، مطار النجف الدولي احتجاجًا على تردِّي الخدمات وأبرزها الانقطاع شبه التام للتيار الكهربائي.

كما أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن إلغاء رحلاتها المتجهة إلى مدينة النجف العراقية، اعتبارًا من السبت وحتى إشعار آخر، بسبب الظروف الأمنية الحالية في مطار النجف.

وأوضحت الخطوط الجوية الكويتية، في بيان صحفي، أنها ستقوم بتغيير الحجز لرحلات طيران أخرى متجهة إلى النجف، أو إعادة التذاكر بدون أي رسوم على العملاء.

وكانت قيادة شرطة النجف قد قررت فرض حظر على التجوال على خلفية التظاهرات التي شهدتها المحافظة وما رافقها من أعمال شغب واعتداء على الممتلكات العامة، ثم عادت وقررت رفع الحظر بعد أن فرضت الأمن داخل المطار.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.