آخر الأخبار

استشهاد وإصابة عريفان عمانيان في محافظة ظفار


توفي عريف وأصيب آخر، من الجيش السلطاني العماني، يوم أمس، نتيجة تدهور مركبتهما في ولاية طاقة بمحافظة ظفار، أثناء نقل مساعدات إنسانية إلى مواطنين متضررين من جراء الحالة المدارية الأخيرة.

وذكرت قيادة الجيش السلطاني العماني في بيان لها: "إيمانًا بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم شهيد الواجب العريف خالد بن خميس بن سالم الصواعي أحد منتسبي كتيبة الحدود الغربية بالجيش السلطاني العماني وهو يؤدي واجبه الوطني في خدمة المتضررين من المواطنين والمقيمين جراء الحالة المدارية التي تعرضت لها محافظتا ظفار والوسطى أخيرا، نتيجة تدهور المركبة التي يقودها في مدينة الحق في ولاية طاقة بمحافظة ظفار كانت تقل مساعدات إنسانية للمواطنين هناك.

كما أدى الحادث إلى إصابة مرافقه العريف أحمد بن عبدالله بن سيف المعشري وهو أيضًا من كتيبة الحدود الغربية بالجيش السلطاني العماني.

ونعت قيادة الجيش السلطاني العماني قائدا وضباطا وأفرادا شهيد الواجب الوطني سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون، متمنين الشفاء العاجل للمصاب.

وأكدت القيادة أنه سيواصل منتسبو قوات السلطان المسلحة جهودهم الحثيثة ومساعيهم المضنية من أجل القيام بأدوارهم الوطنية الرائدة في تقديم يد العون والمساعدة للمتضررين في المناطق التي تعرضت للإعصار، لا تثني عزائمهم الصلبة تداعيات هذه الحالة المدارية ومعوقاتها وتأثيراتها، وفي مثل هذه الظروف التي تحتاج إلى التضحيات الجسيمة خدمة للوطن والمواطن وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة والمحافظة على المنجزات الوطنية التي تحققت في هذا العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة - حفظه الله ورعاه -. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.