آخر الأخبار

السويق يتوج بلقب دوري عمانتل و3 أندية تودع


توج نادي السويق للمرة الرابعة في تاريخه بلقب دوري عمانتل لكرة القدم لموسم ٢٠١٧ / ٢٠١٨ بعدما انفرد بصدارة الدوري قبل ٤ جولات من الختام. 

وجاء تسليمه درع الدوري والميداليات الذهبية أمس في الاحتفالية التي اقيمت بملعب استاد السيب الرياضي تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد من خلال المباراة التي لعبها مع صحار في ختام الدوري والتي تمكن من خلالها الفوز بهدف نظيف ليرفع رصيده الى ٦٣ نقطة . 

وحقق الشباب المركز الوصيف على الرغم من خسارته الكبيرة امام نادي عمان 1 / 5 برصيد ٤٢ نقطة واحتل النهضة المركز الثالث بعد تعادله مع فنجاء ١/١ رافعا رصيده الى ٣٧ نقطة.

وجاءت النتائج الاخرى عن فوز مسقط على العروبة 2 / 1 والمضيبي على ظفار ٢/ صفر والسلام على مرباط ٣/ صفر وصحم على النصر ١/ صفر.

وبذلك هبطت أندية فنجاء والمضيبي والسلام الى الدرجة الاولى للموسم القادم وصعدت أندية الرستاق ومجيس وصور الى دوري "عمانتل" الموسم القادم. 

وفي الختام جاء الترتيب العام للدوري كالتالي.. السويق ٦٣ نقطة والشباب ٤٢ والنهضة ٣٧ والنصر ٣٥ والعروبة ٤٣ وظفار وصحم وصحار ومسقط ٣٣ ومرباط ٣٢ ونادي عمان وفنجاء والمضيبي ٣١ والسلام ٣٠.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.