آخر الأخبار

بتوجيهات من جلالة السلطان.. مساعدات رمضانية لمحافظة يمنية


استقبل محافظ محافظة المهرة اليمنية، الشيخ راجح سعيد باكريت بمعية الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، قافلة المساعدات الغذائية الرمضانية المقدمة لأبناء المهرة والنازحين إليها من حكومة السلطنة ممثلة بالهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وتتكون القافلة من 84 شاحنة محملة بمؤن غذائية متنوعة (دقيق , زيت, أرز , شاي , سكر , قهوة , تمر) وتستفيد منه قرابة (21) ألف أسرة محتاجة، بحسب ما ذكرته مصادر يمنية.

وخلال استقباله القافلة بقيادة نائب رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد بن أحمد سعيدان، اشرف المحافظ باكريت على عملية التدشين وتوزيع الشاحنات على المديريات بحسب البرنامج المعد من قبل الهيئة ومنسقها بالمحافظة.

وأشاد محافظ المهرة بالدعم الذي تقدمه السلطنة للمحافظة في الجوانب الإغاثية والإنسانية والاجتماعية، حيث قال: هذا ليس بغريب على الأشقاء العمانيين فهم سباقون دائما إلى فعل الخير.. مثمنين لهم مساعدتهم في هذه الظروف الصعبة. متمنيا للسلطان قابوس بن سعيد موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني اضطراد التقدم والازدهار في عهده الميمون.

وأكد باكريت على عمق الروابط الاجتماعية الأزلية التي تربط بين أبناء المحافظتين الجارتين المهرة وظفار.

من جانبه أشار الشيخ سعيد احمد سعيدان نائب رئيس الهيئة العمانية بأن تقديم هذه المساعدات الغذائية يأتي بناء على توجيهات جلالة السلطان قابوس لدعم الشعب اليمني عموما وأبناء المهرة كل عام.

إلى ذلك أوضح الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر بأن هذه المساعدات تم توزيعها فور وصولها على المديريات بحسب الاحتياج والكثافة السكانية وتم تسليمها لمدراء عموم المديريات.

ونوه نيمر إلى أن هذه المساعدات تعتبر تقليدا سنويا تحرص عليه الهيئة العمانية كل عام في شهر رمضان في إطار التكافل الاجتماعي والتعاون الأخوي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.