آخر الأخبار

10 شركات إيرانية ستصدر أدوية وأجهزة طبية إلى السلطنة


أعلن السفير الايراني في مسقط محمد رضا نوري شاهرودي انه بموافقة الحكومة العمانية ستقوم 10 شركات ايرانية بتصدير الادوية والاجهزة الطبية إلى السلطنة قريبا.

وأشار السفير الايراني إلى الزيارة الاخيرة التي قام بها وفد يضم مدراء من القطاعين العام والخاص في مجال الادوية والاجهزة الطبية الايرانية إلى السلطنة.

وقال، أن هذا الوفد الذي تراسه مدير عام الشؤون الدولية في وزارة الصحة محسن اسدي لاري، عقد خلال زيارته التي استغرقت 3 ايام، ثاني اجتماع لفريق العمل المشترك في مجال الادوية والاجهزة الطبية حيث تم الاتفاق علي تنمية العلاقات بين البلدين في مجال الادوية والاجهزة الطبية وكذلك التدريب والتعليم في مجال الطب والادوية.

وأوضح السفير نوري شاهرودي بان الوفد الايراني قام كذلك بزيارة الى اكبر شركة لاستيراد وتوزيع الادوية في السلطنة وهي "عمان فارمسي" وتعرف عن كثب على انشطة هذا البلد في مجال الادوية ووارداتها.

وصرح السفير الايراني بان القطاع الخاص الايراني التقى مدير عام شؤون المناقصات في وزارة الصحة العمانية واطلع اعضاء الوفد على كيفية اعلان المناقصات في مجال الادوية في السلطنة وتقرر ان يشارك القطاع الخاص الايراني في معرض "السياحة الصحية" في السلطنة وان يشارك الجانب العماني في معرض "Iran- Health" في ايران.

المصدر: ارنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.