آخر الأخبار

هذا ما قاله "بيم فيربيك" عن حظوظ المنتخب العماني بكأس آسيا


قال الهولندي بيم فيربيك، المدير الفني للمنتخب الوطني العماني، إن اليابان سوف تحصل على المركز الأول في المجموعة السادسة بكأس آسيا، بينما ستتنافس الفرق الـ 3 الأخرى على المركز الثاني.

وتابع فيربيك في تصريحات لموقع كورة: "لدينا خصوم أقوياء جدًا، فرق لديها الكثير من الخبرة، اليابان تمتلك أيضًا أفضل بطولة دوري في آسيا".

وبسؤاله عن الجيل السابق والحالي للمنتخب العماني، أوضح: "نحن الآن لا نملك أسماء كبيرة، لكننا نملك لاعبين جيدين، نلعب بإصرار جيد، وسوف نواجه المنتخب الياباني بتحد كبير وهذا جيد بالنسبة لنا".

وأضاف: "من الجيد أننا سنلعب في الشارقة وأبو ظبي، هذا سيسمح لجماهيرنا بالحضور، الجماهير العمانية تحب كرة القدم، وأتمنى أن نحقق النجاح المطلوب".

وأكمل: "أعتقد أن اليابان هي المنافس الرئيسي لنا في المجموعة، أعتقد أنها ستكون صاحبة الصدارة، ولدينا فرص كافية للذهاب للدور التالي".

وواصل: "يجب أن تتحلى ببعض الحظ في كأس آسيا، يجب أن تحافظ على لاعبيك من البطاقات الملونة، ليس لدينا شيء لنخسره وسوف نحاول الوصول إلى الدور التالي".

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة السادسة مع اليابان وأوزبكستان وتركمانستان.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس أمم آسيا ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير 2019 ولغاية 2 من فبراير على 8 ملاعب في 4 مدن هي أبوظبي ودبي والشارقة والعين.

وتشهد البطولة القارية مشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى، ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثالث.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.