آخر الأخبار

تغريدة تكشف سبب اعتقال سلمان العودة


كشف عبد الله العودة نجل الداعية السعودي سلمان العودة عن سبب اعتقال السلطات السعودية لوالده وتغييبه عن عائلته منذ أكثر من تسعة أشهر.

وفي تغريدة على تويتر، قال العودة الابن إن العائلة كلها منعت من السفر وتعرضت للتفتيش التعسفي العسكري بما في ذلك الأطفال. وأضاف "كل ذلك كان بسبب هذه التغريدة فقط ولا يوجد أي شيء آخر".

وأرفق عبد الله تغريدة والده التي تسببت في اعتقاله على حد قوله، والتي قال فيها "ربنا لك الحمد لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك. اللهم ألف بين قلوبهم لما فيه خير شعوبهم".

وفهمت تغريدة الداعية سلمان العودة حينها على أنها دعوة للتأليف بين حكام دول الخليجبعد أيام من إعلان السعودية والإمارات ومصروالبحرين مقاطعة قطر وفرض حصار عليها من الجو والبحر والبر.

وتردد على نطاق واسع أن السعودية طالبت المشايخ بتأييد الحصار على قطر، وأن تغريدة العودة بدت وكأنها تمرد على أوامر ولي العهد محمد بن سلمان.

وعلى خلفية السكوت عن تأييد حصار قطراعتقلت السعودية العديد من الدعاة المصلحين والكتاب، وهو ما قوبل باستنكار من المنظمات الحقوقية.

وقال العودة الابن إنه "بعد تسعة أشهر لا توجد أي بوادر لحل الملف وإطلاق سراح الوالد الشيخ سلمان العودة وبقية المعتقلين تعسفيا. أسأل الله أن يعجل بفرجهم".


المصدر : وكالة الأناضول, الجزيرة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.