آخر الأخبار

بعد تعيين 25 ألف باحث.. دعوة 3212 مواطناً لاختبارات التشغيل


يتوجه اعتبارا من اليوم (3212) مواطنا ومواطنة من الباحثين عن عمل نشرت وزارة القوى العاملة أسماءهم يوم الخميس الماضي إلى مؤسسات وشركات القطاع الخاص في عدد من محافظات السلطنة لإجراء اختبارات ومقابلات التشغيل بالقطاع الخاص خلال الفترة من 29 أبريل إلى يوم 3 مايو المقبل حسب التواريخ التي حددها الإعلان.

وتأتي دعوة الوزارة للباحثين عن عمل للاستفادة من فرص العمل المتاحة تأكيدا لاستمرار تسخير كافة الجهود لتوفير فرص العمل للشباب رغم تعيين أكثر من 25 ألف باحث عن عمل خلال الأشهر الخمسة الماضية من برنامج “معا نعمل” بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص ترجمة للحرص المتواصل الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – لرعاية الشباب العماني وتنمية قدراتهم والاستفادة من طاقاتهم للإسهام بفاعلية في مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها البلاد في هذا العهد الزاهر.

وقالت الوزارة في موقع الحساب الرسمي لبرنامج توفير 25 ألف فرصة عمل للقوى العاملة الوطنية “معا نعمل”: إن عملية التوظيف مستمرة ويمكن للشباب المنافسة على الفرص الوظيفية التي يتم الإعلان عنها أسبوعيا عبر ملاحق فرص العمل التي يتم نشرها في الصحف المحلية.

كما تنشر وزارة القوى العاملة بالتنسيق مع الهيئة العامة لسجل القوى العاملة اليوم ملحق فرص العمل رقم 19 الذي سيتضمن 157 فرصة في الوظائف التخصصية والفنية والتي بإمكان الباحثين عن عمل النشطين التقدم إليها بسهولة ويسر من خلال نظام الرسائل القصيرة.

واستدعت 56 شركة في كافة محافظات السلطنة الأسبوع الماضي عددا من الباحثين عن عمل لإجراء المقابلات واختبارات التشغيل في إطار المقابلات اليومية التي تجريها شركات ومؤسسات القطاع الخاص للباحثين عن عمل حسب فرص العمل المتاحة.

المصدر: العمانية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.