آخر الأخبار

تدشين الحديقة المائية وأكواخ “صولي لودج” في صلالة


احتفلت شركة موريا أمس بافتتاح الحديقة المائية ’هوانا أكوا بارك‘، وأكواخ صولي لودج الصديقة للبيئة، و120غرفة فندقية جديدة في فنادقها بمشروع هوانا صلالة ويأتي هذا الافتتاح تزامنا مع احتفال “موريا” بمرور عشرة أعوام من النجاحات المتتالية في قطاعات السياحة والعقارات والترفيه بالسلطنة.

وقد رعى حفل الافتتاح معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي، وزير الدولة ومحافظ ظفار، بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، وبيتر واليكنوسكي، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للتنمية السياحية “عمران”، إضافة إلى عددٍ من ممثلي الشركتين.

ويأتي إطلاق الحديقة المائية ’هوانا أكوا بارك‘ في إطار حرص موريا على طرح العديد من الأنشطة الترفيهيّة المتنوّعة لإثراء تجربة سكان محافظة ظفار وتعزيز حركة السياحة وتلبية متطلبات الضيوف والزوار من داخل وخارج السلطنة على حد سواء. 

وتُعد الحديقة المائية الجديدة أحدث إضافات موريا في مشروعها السياحي المتكامل هوانا صلالة والتي ستساهم في إيجاد العديد من الفرص الوظيفية المباشرة وغير المباشرة لأفراد المجتمع المحلي في محافظة ظفار.

وشهدت الاحتفالية كذلك افتتاح صولي لودج الصديقة للبيئة، الذي يتألف على شكل أكواخ تضم مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق العصرية التي تضمن تحقيق أعلى مستويات الراحة للضيوف، فضلاً عن إضافة 120غرفة إلى فندق فنار ومنتجع روتانا صلالة. 

وقد قامت موريا باستثمار650 مليون دولار أمريكي لبناء مدن ذات بنية أساسية مستدامة، أثمرت تدشين 1000 غرفة فندقية وتوفير 1100 فرصة وظيفية مباشرة وغير مباشرة منذ تأسيسها. وفي عام 2017 وحده، استضافت الشركة 420 ألف ليلة فندقية في مشروعيها السياحيين المتكاملين، هوانا صلالة وجبل سيفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.