آخر الأخبار

تفاصيل سقوط مشجعين عُمانيين من مدرجات استاد جابر


متابعة - السلام 

سقط عدد من الجماهير العُمانية من المدرجات في إستاد جابر الأحمد الدولي، خلال احتفالها بفوز المنتخب الوطني بالتتويج بكأس الخليج 23، للمرة الثانية في تاريخه، نتيجة للتدافع بين الجماهير التي أرادت التعبير عن فرحتها بفوز الأحمر باللقب الخليجي.

وبينما كانت الجماهير العُمانية تحتفل بالفوز بلقب خليجي 23، سقط زجاج المدرج الشرقي لملعب "جابر الأحمد الصباح"، في الكويت، وهو الأمر الذي نتج عنه سقوط واصابة عدد من المشجعين العُمانيين.

وسارعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين، كما ذهب لاعبو المنتخب للاطمئنان عن حالة المصابين.

وأعلن التليفزيون العماني عن إصابة 40 شخصًا، بسبب هذا الحادث، وتم نقل المصابين جميعًا إلى المستشفيات للاطمئنان على حالتهم، خاصة وأنها إصابات طفيفة بين كسور وجروح، ولم يتم تسجيل أي حالة حرجة.

وقال الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي أن إصابات الجمهور العُماني ليست خطيرة وبعضها مجرد خدوش وبعض الجمهور رفض الذهاب للمستشفى وهناك 12 سيارة اسعاف ستنقل الجرحى لمستشفى الفروانية.



وكان منتخبنا قد حقق اللقب بعد أن تعادل سلبيا مع المنتخب الإماراتي وتفوق عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليحقق لقبه الثاني في البطولة الخليجية. 



ويُدين المنتخب بالفضل إلى حارس مرماه فايز الرشيدي الذي تألق خلال المباراة بصدّه ركلة جزاء في الدقيقة 90 نفذها عمر عبدالرحمن وركلة الترجيح الأخيرة لنفس اللاعب ليقود الاحمر للفوز باللقب الخليجي للمرة الثانية بتاريخه بعد فوزه باللقب الأول عام 2009.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.