8049502245684378
recent
آخر الأخبار

فيربيك إلى الصين والمنتخب سيخوض تجارب ودية قوية


يغادر اليوم إلى الصين مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بيم فيربيك لمتابعة مباريات المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا. وكان فيربيك قد منح اللاعبين فترة راحة لمدة 10 أيام بعدها يبدأ الإعداد لمباراة فلسطين في آخر مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا والتي ستقام في مارس المقبل.

من جانب آخر تنظر لجنة المنتخبات الوطنية في اجتماعها القادم البرنامج الزمني للمنتخب الوطني خلال العام الحالي وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني والتي تشمل تجارب ودية قوية ومعسكرا أوروبيا خلال فترة الصيف .

وقال الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بأن الاجتماع المقبل للجنة سوف يشهد مناقشة برامج جميع المنتخبات الوطنية ومنها منتخب الشباب وتسمية أجهزتة الفنية الجديدة .

وأكد الشكيلي بأن برنامج إعداد المنتخب الوطني الأول سيكون مثاليا وبما يتناسب مع أهمية المرحلة المقبلة من خلال التحضير الجيد لنهائيات كأس آسيا التي ستقام العام المقبل إضافة إلى نوعية المباريات التي سيلعبها المنتخب الوطني والتي يجب أن تكون مع منتخبات قوية بهدف إيجاد احتكاك دولي قوي اللاعبين.

وأشاد الشكيلي بالدعم اللامحدود وغير المسبوق من الحكومة وكذلك الدعم الجماهيري والمساندة الإيجابية والتي تكللت بحمد الله وتوفيقه بالفوز باللقب. وقدم الشكيلي شكره وتقديره واعتزازه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على وقفتهم الجادة مع المنتخب الوطني من أجل تنفيذ برنامجه الزمني في الفترة الماضية وتوج هذه الجهود بالحصول على بطولة كأس الخليج 23 .

عودة المصابين

أعلن المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح خروج معظم المصابين جراء حادثة التدافع التي وقعت باستاد جابر الأحمد الدولي فيما يخضع الآخرون للفحوصات اللازمة للاطمئنان عليهم. وأشاد فليطح في تصريح صحفي بحرص كل من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أنس الصالح ووزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان ووزير الصحة الدكتور باسل الصباح لمتابعتهم الحثيثة وتواجدهم داخل المراكز الصحية للاطمئنان على المصابين وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية. وأفاد بأنه تم تشكيل لجنة فنية وقانونية متخصصة للتحقيق في ملابسات الحادثة ورفع تقرير للجهات المختصة ووضع الحلول المناسبة لتلافي تكرار مثل هذه الحوادث.

الرشيدي : كنا فريقا واحدا

قال فايز الرشيدي حارس منتخبنا إنه انتظر الفرصة للمشاركة مع المنتخب منذ تسعة أعوام ، وأوضح: عندما أتيحت لي الفرصة حرصت على استغلالها وأنا سعيد بما قدمته وبمساهمتي في فوز المنتخب الوطني باللقب الخليجي إلى جانب بقية زملائي وكنا فريقاً واحداً وأسرة واحدة. واعتبر الرشيدي أن وجود الحارس الحبسي أفاده وتعلم منه وقال: توجيهات الحبسي ونصائحه أفادتني خلال الفترة التي زاملته فيها بالمنتخب، كان نعم الأخ والصديق والموجّه وما وصلت إليه لعلي الحبسي دور فيه وهو يتواصل معي باستمرار ويقدم لي الإرشادات والنصح.
تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة