آخر الأخبار

الأحمر الأولمبي يسعى للتعويض أمام العنابي القطري


يسعى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم إلى تعويض خسارته في افتتاح منافسات كأس آسيا 2018 تحت 23 عاما، عندما يلتقي غدا الجمعة مع المنتخب القطري الشقيق في ثاني جولات البطولة الآسيوية التي تقام في الصين، وكان منتخبنا خسر مباراته الافتتاحية بثلاثية أمام أصحاب الأرض منتخب الصين. 

ويدرك الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني حمد العزاني أن مواجهة الغد أمام قطر ستكون صعبة، بخاصة أن المنتخب مطالب بتحقيق الفوز بعد خسارته في الافتتاح مقابل فوز قطر على أوزبكستان. 

وأدى لاعبو منتخبنا الوطني الأولمبي يوم أمس الأربعاء حصة تدريبية خفيفة اشتملت على جزأين، حيث تدرب اللاعبون الذين خاضوا المباراة الافتتاحية في الصالة المغلقة واشتملت على تدريبات الاستشفاء مع مدرب اللياقة ماركو انطونيو فيما تدربت المجموعة الأخرى مع مساعدي المدرب محمد خميس وبدر الميمني على الملعب الفرعي في المدينة الرياضية بإقليم تشانج شو واشتملت التدريبات على الإحماء والجري حول الملعب بعدها لعب الغريق تقسيمة مصغرة بينما تدرب حراس المرمى على بعض الطرق في الإمساك بالكرة مع المدرب هارون عامر.

وكشف حمد العزاني مدرب منتخبنا الأولمبي، عن طموحه عقب الخسارة التي تلقاها المنتخب أمام نظيره الصيني بثلاثة أهداف دون رد في افتتاح كأس آسيا دون 23 عامًا. وقال العزاني في تصريح نقله موقع "جينوي نت": "بعد خسارتنا أمام الصين، علينا أن نكافح لحصد النقاط الست في المباراتين المقبلتين أمام قطر وأوزبكستان، كي نظهر قوتنا". 

وأضاف: "لا أبرر الخسارة، لكننا كنا نلعب في أجواء غير معتادة بالنسبة للاعبينا، درجة الحرارة كانت 3 تحت الصفر.لاعبونا صغار جدًا، وقدموا أقصى ما لديهم من جهد".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.