8049502245684378
recent
آخر الأخبار

بالفيديو: عزف السلام السلطاني للمنتخب الإماراتي يثير الغضب


السلام: عُزف السلام السطاني العماني بدلاً من النشيد الاماراتي في مباراة المنتخبين الاماراتي والعراقي في نصف نهائي كأس الخليج بالكويت، وذاك نتيجة خطأ من اللجنة المنظمة لخليجي 23 في استاذ جابر الأحمد الدولي بمدينة الكويت.

وقد أثار عزف النشيد الوطني العماني بدلاً من النشيط الوطني الاماراتي غضب المتابعين الاماراتيين، من جانب آخر أٌثيرت السخرية من الخطأ الفادح في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال مواطن إماراتي عبر حسابه بتوبتر أنه يجب على اتحاد الإمارات لكرة القدم التقدم باحتجاج على معزوفة السلام الوطني الخاطئ حيث تم عزف النشيد الوطني العماني والذي سبق مباراة الامارات والعراق. وقال آخر: "من اكبر الاشياء المحرجة للاعب كرة القدم اذا عزف نشيده الوطني بالغلط .. لا يوجد عذر للجنة المنظمة على هذا الخطأ بالذات". بينما قال مغردون ساخرين: "عُزف السلام السلطاني لساحل عُمان".

وقال مواطن عماني: "عُزف السلام السلطاني في مباراة العراق والإمارات وكأنه التاريخ يعيد كتابه أحداثه ويذكر من نسى أو من حاول ان يتناسى التاريخ وتعود الفروع للأصل". وغرد مواطن آخر: "خالص الشكر للكويت الحبيبة على عزف السلام السلطاني للمنتخب الاماراتي بداية مباراتهم مع العراق. التاريخ لا يشترى ولا يستحدث من العدم.

وقال مغرد خليجي: "من قوة أسم سلطنة عمان العظمى تم عزف النشيد الوطني العماني لفريق ساحل عمان". وقال آخر: "لماذا تحسس الأخوة في إمارة أبوظبي من عزف السلام السلطاني العماني في مباراة الامارات والعراق ؟ سلطنة عُمان هي الأصل وأنتم في ساحل عمان فرع ينتمي للأصل".

وقال رئيس تحرير صحيفة العرب: "أرجو من المسؤول الرياضي في إمارة أبوظبي التحلي بالعقل والحكمة وضبط النفس، وعدم الانسحاب من المباراة. إن عزف سلام سلطنة السلاطين العريقة، سلطنة عمان وساحلها يؤكد أن خليجنا واحد.

وفي تغريدات أخرى، قال مغرد: "عُزف النشيد السلطاني للمنتخب الإماراتي الغاوي، لا يوجد فرق بين عمان والساحل يا الغاوي". وقال آخر: "عُزف السلام الوطني لسلطنة عمان الشقيقة عوضاً عن السلام الوطني لدولة الإمارات، شكرا الكويت حقا خليجنا واحد. وقال مغرد: "في لقطة محرجة حدثت قبل قليل عُزف نشيد السلام السلطاني العماني بالخطأ في وقت تحية النشيد الوطني الاماراتي". وقال مواطن اماراتي عبر حسابه بتويتر: "اللجنة المنظمة للبطولة ماتعرفون السلام الوطني الاماراتي من بداية البطولة قلنا ان التنظيم سيء واشياء كثيره نترفع عنها".

وقدر تم تدارك الخطأ وعزف النشيد الاماراتي بعد ثواني من عزف السلام السلطاني العماني، وسط اندهاش اللاعبين الاماراتيين.


تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة