آخر الأخبار

التشكيلة المتوقعة لمنتخبنا وحكم المباراة في نهائي خليجي 23



تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم العربي إلى إستاد جابر الأحمد الدولي يوم غدا الجمعة، لمتابعة نهائي خليجي 23 الذي سيجمع بين منتخبنا الوطني والإمارات، في إعادة لنهائي البطولة عام 2007، والذي حسمه المنتخب الاماراتي لصالحه ورفع الكأس.

السلاطين هم مفاجأة النسخة الحالية من كأس الخليج العربي، حيث أوقعتهم القرعة في المجموعة الأولى رفقة الامارات والسعودية والكويت المستضيفة، وبالرغم من أن كل التوقعات كانت تشير إلى تأهل الأخضر عن هذه المجموعة رفقة الإمارات، إلا أن المنتخب العماني فجر مفاجأة وصعد إلى نصف النهائي كمتصدر.

افتتح الأحمر البطولة بمواجهة ضد الامارات الذي انتصر عليه بنتيجة (1-0)، لكن سامبا الخليج لم يستسلم ونهض من جديد وألحق هزيمة بالأزرق المستضيف في المباراة الثانية بهدفٍ نظيف، ثم فجر أقوى مفاجآت خليجي 23 في آخر جولات دور المجموعات، وذلك بفوزه على المنتخب السعودي بهدفين نظيفين، وفي نصف النهائي واجه السلاطين المنتخب البحريني وصيف المجموعة الثانية، ونجح في الانتصار عليه بهدفٍ نظيف عبر به للنهائي الرابع في تاريخه.

لا توجد غيابات في صفوف المنتخب الوطني سواءً للإصابة أو الإيقاف، وسيخوض المباراة وهو كامل العدد. ومن المتوقع أن يستمر الهولندي بيم فيربيك بنفس طريقته وتشكيلته التي أوصلته للنهائي.

التشكيل | 4-2-3-1

فايز الرشيدي
علي البوسعيدي - محمد المسلمي - فهمي سعيد - سعد سهيل 
أحمد مبارك 'كانو' - حارب السعدي
رائد إبراهيم - محسن جوهر - جميل اليحمدي
خالد الهاجري

اسندت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الـ23 ، مهمة إدارة المباراة النهائية بين منتخبنا الوطني والمنتخب الإماراتي إلى طاقم تحكيمي كويتي، بقيادة حكم الساحة علي محمود، ومساعد أول فارس الشمري ومساعد ثاني يعقوب المطيري.

سيكون موعد المباراة يوم الجمعة 5 يناير 2018، في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت العاصمة الكويت، الـ6:30 مساء بتوقيت مسقط وأبو ظبي وسيتم نقل المباراة على جميع القنوات الخليجية الرياضية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.